نصائح السفر الصلبة التي تساعد لديك المزيد من المرح

بغض النظر عما إذا كانت رحلتك عفوية أو نتيجة التخطيط الدقيق، يمكن للتخطيط قليلا جعل الرحلة بأكملها أكثر متعة بكثير. المقالة التالية مليئة النصائح التي لديك يسافر رائعة.

كن على بينة من بعض الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي أو مكان جديد. إذا كان لديك حساسية الطعام، يجب أن تعرف ما هو اسم الطعام في اللغة الأم. وهذا سوف يسمح لك القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة من الأطعمة التي لديك حساسية بحيث يمكن أن تبقى من وجبات الطعام الخاصة بك.

إذا كان لديك لقاحات من أجل السفر إلى بلد ما، تأكد من حمل شهادة التطعيم معك. إذا لم يكن لديك الشهادة، قد تقوم السلطات بإعاقتك حتى يتمكنوا من التحقق من أنك تقول الحقيقة.

إذا كان لديك لدفع المسافة إلى الميناء للحصول على رحلة بحرية، تجد دائما الفندق الذي يقدم مواقف مجانية للسيارات والوصول في الليلة السابقة. اطلب من موظفي الفندق إذا كان هناك أي صفقات وقوف السيارات غير منشورة قد تقدم.

أخذ عطلة بعيدا عن منزلك يمكن أن يؤدي إلى حزمة أكثر من اللازم. تحد نفسك من مستحضرات التجميل التي هي منتجات الزينة الأساسية. وضع قائمة من مستحضرات التجميل التي تستخدمها طوال يومك ولا يمكن العيش بدونها. حزمة فقط تلك التي هي ضرورية.

يمكنك العثور على آفاق كبيرة والنظم الإيكولوجية لا تنسى في الصحراء.

نقدا الشيكات الخاصة بك قبل الذهاب للتسوق أو تناول الطعام. آمنة لأنك تحصل على العملة المحلية قبل الشراء بحيث لا تحصل على قلل.

يمكن أن يكون أكثر تكلفة لمجرد ركوب في اليوم الذي يطير.

الاشتراك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى. إن التوفير المحتمل يجعله يستحق تسليم البريد الوارد.

حاول الحصول على السعر “المحلي” الذي يعطيه الفندق للفنادق عند السفر. الفنادق غالبا ما تلبي السكان المحليين مع صفقات للمواطنين المحليين في محاولة لملء غرفهم. إذا كنت تعرف أي شخص يعيش في المنطقة، معرفة ما اذا كان يمكن أن تسأل عن الخصومات. هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من المال.

إذا كان لديك رحلة طويلة، وجلب الوجبات الخفيفة.

رحلات الطريق يمكن الحصول على مملة جدا إلا إذا كان لديك أنشطة المخطط لها على طول الطريق. كسر رحلتك يمكن أن تجعل لبعض المرح أثناء الركوب. تزويد الأطفال مع خريطة وجدول زمني من المسار الخاص بك المقصود والطريق بحيث يمكن متابعة على طول.

النظر في استخدام أشكال مختلفة من خيارات النقل. نظام الحافلات ليس ما كان عليه مرة واحدة. يمكنك العثور على صفقات حزمة من بعض خطوط الحافلات لجعل تخطيط السفر بسيطة.

إذا واجهت صعوبات، قد تشعر بالإحباط. قد لا تتمكن من الحصول على السيارة المناسبة أو الرحلات الجوية قد تتأخر. المناقشة بينك وبين الموظف الذي من المحتمل أن لا يجعل الوكيل المسؤول. في البداية، كنت على حد سواء تريد التعامل مع هذه القضية، ولكن قد تفقد أعصابك. الحفاظ على باردة والبقاء مهذبا. وهذا سيولد أفضل النتائج لتسوية أسهل والرحلة أقل إرهاقا.

الطقس يمكن أن يكون عاملا كبيرا في الرحلات الخاصة بك. تحقق من توقعات الطقس المحلية لإقامتك.

دائما حزم المياه المعبأة في زجاجات عندما كنت مسافرا إلى بلد آخر. لم يتم تنقية مياه الشرب في معظم البلدان الأخرى ويمكن أن تجعلك مريضا جدا. استخدام المياه المعبأة في زجاجات لتنظيف أسنانك. قد تصاب بالمرض من ماء الصنبور.

يمكنك غالبا الذهاب دون الأمتعة عند السفر جوا. تقف لتوفير الكثير من الوقت وتجنب المتاعب لا لزوم لها. يمكنك إرسال أمتعتهم الخاصة بك إرسالها إلى وجهة السفر الخاصة بك عن طريق فيديكس أو فيديكس. قد يكلف هذا أكثر قليلا.

تناول الوجبات الخفيفة عند السفر مع الأطفال. يجب عليك التفكير في التعبئة مرتين بقدر ما كنت تفكر أصلا. وهذا سوف يساعد على إبقائهم سعداء ومشغول حتى أنها لن تكون الكثير من المتاعب أثناء الرحلة. حتى العلاج الحلو المفضل لن يضر فقط مرة واحدة.

تكون على الجبهة عند شراء التأمين على السفر. أخبر مزودك من أي مرض قد يكون لديك. سيتم ترك لك مع مشروع القانون.

التخطيط أمر بالغ الأهمية لأي شخص يذهب في رحلة، بغض النظر عن مكان وجهتهم النهائية. استخدام المشورة وجدت أعلاه، ورحلتك يمكن أن يكون الفرح الحقيقي.