جعل أقصى استفادة من عطلة الخاص بك مع هذه نصائح السفر

لا يهم ما إذا كنت تتمتع الحدود؛ رحلة بعيدا عن المنزل هو سبب الإثارة كبيرة وربما قدرا كبيرا من الإجهاد. النصائح ضمن هذه المقالة يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من رحلتك القادمة.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر العامة في الفندق الخاص بك أو أي وضع آخر تقديم خدمة الإنترنت عن أي شيء يتطلب كلمة المرور الخاصة بك بينما كنت في إجازة. هناك شيء يسمى كيلغر أن الفضيحة الفنانين سوف تستخدم للوصول إلى المعلومات الخاصة بك

كن على دراية باألشخاص الذين يخبركم بأنهم يقدمون الشرطة أو مسؤولين حكوميين في بلد أجنبي. لا تعطي شخص ما جواز سفرك الفعلي. لا توافق أبدا على الذهاب إلى مكان ما مع المحلية التي كنت لا تعرف.

إجراء البحوث الخاصة بك قبل إجراء الحجز. ابحث عن مواقع الويب التي لديها تعليقات المستخدمين للمكان الذي ترغب في زيارته. نسأل أصدقائك أو عائلتك للحصول على المشورة بشأن الوجهات. هذا سوف تساعدك على فكرة أفضل عن ما يمكن توقعه من رحلتك.

السفر هو وسيلة رائعة لتثقيف أفراد عائلتك على طرق العالم. طالما كنت حذرا، يجب أن تشعر بالثقة حول زيارة الدول النامية، ويمكن أن تظهر أطفالك كيف الحياة خارج وطنك.

أنت أبدا يمكن التنبؤ ما سيكون الطقس مثل. وهناك مثال عظيم على الاستفادة القصوى من ما لديك باستخدام معطف واق من المطر للطقس البارد، جنبا إلى جنب مع رداء الحمام في الفندق.

خدمة خطة توقف عند السفر بالسيارة. عند السفر بالسيارة، سيكون هناك مناسبات حيث محطات الخدمة ليست متاحة بسهولة إذا كان لديك مشكلة. تخطيط مسارك، وفي حين القيام بذلك البحث عن محطات خدمة قابلة للحياة التي يمكن إصلاح سيارتك إذا لزم الأمر. الحفاظ على تلك الأرقام عليك فقط في حالة.

جدران الفندق يمكن أن تكون رقيقة جدا في بعض الأحيان. يمكن للزوج الموثوق به من سدادات الأذن تصفية الضوضاء الزائدة وتعطيك ليلة نوم مريحة.

إذا واجهت مشاكل في الخطط الخاصة بك، فمن السهل أن تحصل على ازعاج. قد تكون هناك رحلة متأخرة أو قد لا يتم تشغيل سيارة الإيجار. المناقشة بينك وبين الوكيل المسؤول.في البداية، كنت على حد سواء تريد التعامل مع هذه القضية، ولكن قد تفقد أعصابك. الحفاظ على باردة والبقاء مهذبا. يمكنك الحصول على المزيد من القيام به.

الاستفادة من وظيفة تتبع الإلكترونية التي العديد من مواقع السفر have.This يمكن أن تبقي لكم تحديث مع أرخص وسائل السفر. سوف تحصل على تنبيه عبر البريد الإلكتروني إذا كانت الرحلة التي تريدها أو قد حجزت بالفعل قد انخفض في السعر.

نصيحة بسخاء كما يمكنك تحمله. إعطاء ستيوارد تلميح لطيف عند الصعود إلى السفينة. من المحتمل أن يكون لديك نفس أفراد الطاقم الذين ينتظركم طوال مدة الرحلة، وإذا كانوا يشعرون وكأنك سوف تكون سخية معهم، وأنه يدفع لجعلها سعيدة.

لا تسرع أي شيء في رحلتك على الطريق، وخاصة إذا كان شخص آخر يحتاج إلى استراحة الحمام. خططك لن يتم إحباطها من قبل محطة حفرة لمدة 10 دقائق. وهذا يسمح أيضا للناس أن يشعر على نحو أفضل ومزعج.

لا ننسى أن حزمة أطفالك مقاعد السيارات عند إحضارهم على طول لتأجير السيارات. وهناك احتمالات أنك لن تحصل على مقعد سيارة ذات جودة عالية مع تأجير السيارات، تلك التي توفرها وكالة تأجير السيارات ستكون ذات جودة منخفضة وغير مريحة للغاية لمحرك طويل.

يمكنك تناول وجبات خفيفة إضافية إذا كنت ستسافر بالسيارة. يجب عليك أن حزمة أكثر من ذلك كنت تعتقد أنك سوف. هذا يبقيهم سعداء ومشغول. حتى بعض الوجبات السريعة لن تؤذي فقط هذه المرة.

دعوة الأصدقاء على طول رحلتك في المرة القادمة. قد تحصل على خصومات لجلب مجموعة كبيرة. يمكنك حفظ حقا قدرا كبيرا من المال عندما يكون لديك معدل المجموعة. الحصول على اتصال مع مجموعتك من الأصدقاء للعثور على المسافرين الآخرين.

التخطيط مقدما هو أفضل شيء يمكنك القيام به قبل رحلتك. النصائح والحيل التي قرأت للتو هي نقطة انطلاق ممتازة لمساعدتك على التمتع رحلة آمنة، لا تنسى، ورائعة من المؤكد أن التمسك لك لمدى الحياة.