بعض الاشاره إلى أنشطه بالي القيام به خلال عطله

السفر إلى بالي هو خيار جيد. وتوفر الجزيرة الواقعة في اندونيسيا وجات ممتازة للسفر أو السياحة. يمكن للمسافرين والسياح العثور علي الكثير من الوجات الكبيرة وأنشطه بالي للقيام به. فانها لن تحصل بالملل الذهاب واستكشاف بالي لان هذه الجزيرة هي دائما غريبه جدا. للسياح الذين يريدون استكشاف المكان الجميل مع الهواء النقي ، وهناكubudومكان جيد للزيارة. هذه قرية جيده في بالي. هذا هو المكان المثالي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي جو رائع مع الهواء النقي. ويمكن للقرية ان تكون خيارا كبيرا للتراجع عن جميع الاعمال والحياة المزدحمة. وتوفر القرية نوعيه عاليه من المعيشة. ويمكن للسياح ان يروا حياه رائعه للسكان المحليين في القرية. استكشاف حقول الأرز وتشهد السكان المحليين في إعطاء العرض في المعبد يمكن ان تكون أشياء عظيمه للعثور عليه. وبطبيعة الحال ، فان القرية أيضا المطاعم والمنتجعات الكبيرة. هذا هو المكان المثالي لتوفير الروح مع الأشياء الجيدة.

الحديث عن بالي ، وانها أيضا يجب ان تذهب إلى المعابد في جميع انحاء الجزيرة. هناك الكثير من المعابد في الجزيرة. من بينها ، وهناك بعض المعابد العظيمة التي لديها وجات نظر كبيره وغيرها من النقاط الجيدة لنري. علي سبيل المثال ، هناك بورا بيساكيه. ويسمي هذا المعبد كام لجميع المعابد في بالي. هذا المعبد قد بني منذ زمن طويل وهذا أصبح مكانا للصلاة لمئات السنهين في هذه الحالة ، والمعبد هو عظيم مع العمارة الرائعة. المعبد نفسه يتكون من بعض المعابد وانها كبيره. سيجعل منظر جبل اجونج أكثر كمالا منذ ان يقع المعبد علي سفح الجبل البركاني. بطبيعة الحال ، يمكن استكشاف منطقه جبل اجونج أيضا ان تكون بديلا للقيام به. وهذا هو المعلم الهام أيضا في بالي. والمنظر العظيم والهواء النقي الذي يوفره جبل اجونج سيجعل الناس راضين عن استكشافه. وهذه يمكن ان تكون بديلا كبيرا لأنشطه بالي.

 

وبطبيعة الحال ، فانه من الرائع أيضا ان تذهب إلى الشواطئ في بالي. هذه الجزيرة والشواطئ رهيبه وانها كانت مشهوره جدا ، حتى بين المسافرين الأجانب والسياح. الشواطئ جميله جدا مع رمالها البيضاء. ثم ، يمكن للناس أيضا القيام الرياضات المائية كمرجع آخر من أنشطه بالي. هذه أشياء عظيمه يجب القيام بها. ويمكن لكوتا والفيلق ان يكون خيارا جيدا لشواطئ جميله ، ولكن هذه الشواطئ هي دائما مليئه بالناس.

 

يمكنهم أيضا الذهاب إلى جيمباران. هذا الشاطئ هو أيضا جيده للزيارة. وكانت هذه القرية من الصيادين ، وهذا ليس مزدحما مثل كوتا وجيان. يقدم هذا الشاطئ فارقا جيدا وجوا للعشاء الرومانسي. في حين تتمتع الغروب ، وتناول العشاء لذيذ مع شخص خاص هو خيار كبير. ثم ، هناك أيضا سوق لعشاق التسوق. ويمكنهم استكشاف السوق للعثور علي التجار والحرف اليدوية.

 

إذا ، هناك شاطئ لوفينا هذا الشاطئ هو خيار كبير للذهاب للسياح الذين يحبون القيام بنشاط المياه. الغوص في هذا الشاطئ هو خيار عظيم منذ الحياة تحت الماء جميله جدا. ثم ، يمكن ان يكون أيضا لحظات جيده لرؤية الدلافين زجاجه الأنف. ويمكن رؤية هذه الحيوانية الذكية بسهوله في منطقه الشاطئ لأنها تسبح دائما حول الشاطئ في الصباح الباكر.