اعلي 14 المعابد السياحية بالي الجزء 2

السفر إلى المدينة الجديدة هي واحده من الانشطه الترفيهية للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية من دون الحصول علي بالدوار في التفكير في العمل. إذا كنت ترغب في السفر إلى مكان ما ، عليك ان تقرر اي نوع من الأماكن التي تريد زيارة. هل هو عن الطهي ، والتاريخ ، والطبيعة أو أفضل منظر المناظر الطبيعية ؟ إذا كنت ترغب في الحصول علي مثل الخبرة التقليدية ، يمكنك ان تنظر في زيارة جزيرة بالي لأنه في هذه الجزيرة الثقافة اقوي من الأماكن الأخرى. السياحة في بالي كما يقدم لك العديد من الأشياء الثقافية والتاريخية مثل المعابد.

في هذه الجزيرة ، ستري آلاف من المعابد بسهوله ، وانها توفر لك العديد من أنواع عرض المناظر الطبيعية التي لديها وجهه نظر مختلفه في كل معبد. يمكنك أيضا زيارة المعابد التاريخية والمقدسة التي يمكن ان تعطيك الخبرة الروحية. هناك اعلي 14 المعابد السياحية بالي الجزء 2 الذي يمكنك زيارة في السفر إلى هذه الجزيرة بالي:

معبد ليباينغ وهي واحده من أقدم والمعابد التي تعتبر عاليه في بالي والتي تسمي أيضا معبد الام في بالي.

بورا بلانجونغ. هذا المعبد هو واحد من المعابد المقدسة في بالي التي تقدم لك الاثريه والمعمارية الفائدة.

بورا بيناتاران ساسيح. هذا المعبد مشهور أيضا بمعبد القمر. لديها قصه وراء اسم المعبد الشهير. ستري أيضا المزخرفة وعاليه القيمة من غونغ في شكل الساعة الرملية التي تصبح أهم شيء العتيقة في اندونيسيا من العصر البرونزي.

 

بورا. وهو المعبد الذي أصبح الشهيرة تاريخها. ويعتقد الهندوس انها أحدي الركائز التسع أو المعروفة باسم كايانغان جاغات الذي يجلب الشريعة الدينية لمن ياتون إلى بالي. حسنا ، يمكنك أيضا الحصول علي مراسم مذهله هنا.

 

بورا سامغا تيجا. وهي واحده من المعالم السياحية الأكثر شعبيه يمكنك زيارة. هذا المعبد هو معبد مقدس للمعبد الملكي ، وسلاله اودايانا وارمادوا. وقد عرض مذهله والعمارة فريدة من نوعها ، ويحيط بها اثنين من الأنهار ، ونهر باندي ، والعديد من الأشياء المقدسة والتي لا تشي في هذا المعبد.

(معبد (تمان مايون انه معلم من قرية مينغوي في مقاطعه بادونغ. فقد العمارة الرائعة من التقليدية واحده والسمات مع التسييج والافنيه مثل المناظر الطبيعية لأحواض الأسماك واللوتس.

 

(معبد (أولون دانو بيرتان وهو مجمع شهير للمعبد والمعالم الخلابة التي تقع في غرب بحيرة بيراتان في بيدوغول ، بالي. لديها العديد من البقع المفضلة للتقاط الصور حول هذا المعبد.

هناك اعلي 14 المعابد السياحية باليالجزء 2 التي يمكنك النظر فيها واختيار بعض للحصول علي خط الرحلة الخاص بك كما السياحية التي اختارها الجذب يجب زيارة قبل مغادرته هذه الجزيرة. يجب عليك أيضا ملاحظه انه يجب عليك ترتيب رحلتك استنادا إلى موقع المعبد والتاكد من انه يمكنك استخدام وقتك بشكل جيد. هذا يعني انه يجب عليك أعاده ترتيب المكان الذي يجب ان تزوره أولا حتى نهاية اليوم.